أخباررياضة

اتحاد الكره يعلن موعد اعلان عودة بطولة الدوري

هدى أبو عمرة

أعلنت لجنة إدارة اتحاد الكرة المصري، يوم الخميس القادم موعدًا لتحديد تاريخ استئناف مباريات الدوري المصري الممتاز، مع الإشارة لإعلان جدول المباريات في وقت لاحق.

نشرت اللجنة في بيان رسمي عبر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري، ان تحديد تاريخ الإعلان جاء بعد جلسة جمعت أفرادها مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي.

وعقد البدري وغريب جلسة مع لجنة إدارة اتحاد الكرة اليوم، الأحد، استمرت لمدة ثلاث ساعات وتم خلالها مناقشة ما يخص المنتخبات المصرية والمسابقات المحلية.

وقررت اللجنة الإعلان عن موعد استئناف الدوري يوم الخميس القادم مع تحديد موعد آخر لاحق للإعلان عن جدول المباريات، بناء على ما سيعلنه الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بشأن مواعيد ارتباطاته يوم الثلاثاء القادم.

واستعرضت اللجنة التصور الفني الخاص بمنتخبي مصر الأول والأولمبي للاستعداد للمنافسات المقبلة للثنائي، سواء فى تصفيات أمم أفريقيا وتصفيات كأس العالم، أو الاستعداد لأولمبياد طوكيو.

ووافقت اللجنة خلال الاجتماع على إقامة دوري الموسم المقبل لمواليد عام 1999 مع السماح لمواليد 1997 المقيدين في الفريق الأول بالمشاركة به.

في سياق آخر.. قال محمد زيدان، مهاجم منتخبنا الوطني والعديد من الأندية الأوربية السابق، إن فيروس كورونا وقف أمام فترة معايشة له في العديد من الأندية الأوروبية.

وأكد زيدان في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”: “بعد عودة الأنشطة سأقوم بفترة معايشة مع بروسيا دورتموند وليفربول وسالزبورج وشالكة”.

وتابع: ” راض تماماً عن مشواري الكروي وأتمتع بحب جمهوري الأهلي والزمالك، وببقي مبسوط لما الجمهور يقول إن زيدان لو بعقلية صلاح لأصبح أفضل لاعب في العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى