أخبارمقالات

اتحاد رجال الأعمال الإقباط بهولندا يعقد مؤتمره الثاني بحضور مؤسسات هولندية

كتب ياسمين ناجي

يعقد اليوم في الثانية ظهرا بالعاصمة الهولندية امسترادم، المؤتمر الثاني لاتحاد رجال الأعمال الاقباط بفندق سوفتيل امسترادم ، و يشارك في المؤتمر العديد من المؤسسات و الشرطة الهولندية.

يشارك في المؤتمر الثاني عدد كبير من رجال الأعمال الأقباط، أبرزهم بهاء رمزي ، نبيل بسالي ، جمال جرجس المزاحم، ثروت برسوم ، مجدي عازر، عادل شوقي ، نشات رشدي، جون رسمي، سمير رزق الله، اشرف نصيف، مجدي نصرالله، روبرت برسوم، عماد جودة ،مفيد فوزي، اسامة باشتوت، راجي سدراك،سامح رمزي ،سامح عسل ، جورج قزمان، ايهاب ابادير و العديد من رجال الأعمال من كافة أنحاء هولندا .

من جانبة كشف رجل الاعمال رامز رمزي سكرتير اتحاد رجال الأعمال الإقباط بهولندا ان المؤتمر لديه أهمية كبري في رصد مشاكل أصحاب المطاعم و الفنادق و ما يتعرضون له من ضغوط من البلديات خلال الفترة الماضية.

و اضاف ان الاتحاد يحاول جاهدا رصد كافة المشاكل و طرحه علي المؤسسات الهولندية اليوم حيث من المنتظر مشاركة الشرطة الهولندية و مسؤولين من بلدية امسترادم و ممثل عن منظمة الهوركا ، بالإضافة الي محامي الاتحاد رجال الأعمال الاقباط .

و تابع رمزي بان المؤتمر سوف يرصد اهم التحديات التي تواجه الاستثمارات في هولندا و قانون الإيجار الجديد .

و كشف رمزي بان الاتحاد رجال الأعمال هو أول اتحاد للمصريين الإقباط من رجال الأعمال يجمعهم تحت سقف واحد ، منذ تأسس عام ٢٠١٩ بعد تعرض عدد من رجال الأعمال لهجمة شرسة من الصحف الهولندية .

وأوضح ان المؤتمر يرصد الكثير من المحاور الهامة و القضايا التي يتعرض له رجال الأعمال الإقباط الفترة الماضية و الحالية من ضغوط .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى