غير مصنف

«اجعلوا منه عبرة».. عباس أبو الحسن يعلق على فيديو التحرش بطفلة المعادي

علق الفنان عباس أبو الحسن على الفيديو المتداول لتحرش رجل بفتاة في ساحة منزل بالمعادي، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وقال عباس أبو الحسن في منشور له: «إفضحوا محمد جودت..شيروا صوره واسمه وخلوا كل واحد يقدر يتعرف عليه في الشارع ويبصق في وجهه ..إجعلوا شهيرا لا يخطئ وجهه بشر ..هذا الحيوان القذر المتحرش بطفلة استدرجها داخل احد العقارات بعد ما راقب الطريق وعبث بجسدها وانقذها إمرأتين من بين يديه واللي تم القبض عليه بعد انتشار مقطع فيديو للواقعة لوجود كاميرات داخل البناية عماه القدر عنها في منطقة المعادي بالقاهرة. اجعلوا منه عبرة ».

وتابع: «ظهر هذا الشخص في فيديو مدته لا تتجاوز دقيقتين وهو يستدرج طفلة صغيرة إلى داخل أحد العقارات، بعدما راقب الطريق جيدا، حتى تمكن من الدلوف إلى مدخل العمارة وتحرش بالطفلة، وهو ما ظهر جليا في الفيديو المنتشر على منصات التواصل الاجتماعي.. الكلام الخايب الخطير بستره عشان اولاده دة كلام مختلين ! هو القتلة والمغتصبين واللصوص والمرتشين ايه غير ناس زي وزيك عندهم بيت واولاد وزوجه لكن هو مغفلهم ! علينا اننا نحمي المجتمع ونمثل بالنوع دة من المجرمين لردع أمثاله وليس علينا التدخل في حكمة القدر..كل انسان معرض لمصائب واختبارات قاسية في حياته حتي لو كان مفعولا به..دي الدنيا وسنة الحياة».

وأضاف: «محمد جودت موظف شيك ودمث وشغال في شركة سعودية حج بيت الله ومتزوج وله ولد وبنت واصدقاء هذا المجرم كانو يرونه شخص محترم وانصدموا من الخبر ..هو انتم متوقعين من المتحرش ايه غير انه يرسم صورة مثالية له عشان يبعد الشك عنه! ..دة منهج اساسي للمتحرش انه يظهر بمظهر المحترم الدمث الناجح الورع».

واختتم: «درس مهم جدا ان كاميرات المراقبة تنفذ ارواحا وحماية هايلة للمجتمع وان السمعة الطيبة والسلوك الحميد الظاهر قد يخفي خلفه وحش آدمي..مش دورنا نكمل شخصيات الناس من دماغنا او نفترض ان اللي قدامنا دة حقيقي ..دورنا اليقظة وتنبيه المجتمع وحماية وتوعية النشأ وخلق بيئة رادعة لكل السلوك المنحرف».

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى