حوادث

ادفع مليون جنيه.. تفاصيل اختطاف طالبة بالبحيرة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن البحيرة، ملابسات واقعة قيام إحدى الفتيات بالإشتراك مع آخرين بالادعاء باختطافها وطلب فدية من والدها.

تبلغ لمركز شرطة بدر بمديرية أمن البحيرة من (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة المركز ) بخروج إبنته (طالبة – سن 19) متوجهة لكليتها بمدينة السادات بالمنوفية ولم تعد ، ومحاولته الإتصال بها على هاتفها المحمول وتبين غلقه، وعقب ذلك إتصل به مجهول من هاتف إبنته أخبره خلاله أن كريمته بصحة جيدة وطلب منه (مليون جنيه) نظير عودتها .

تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحيرة، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (كريمة المُبلغ “المتغيبة” – طالب – أحد الأشخاص) حيث إختمرت فى ذهن المتهمان الثانى والثالث إرتكاب الواقعة المشار إليها بالإشتراك مع الأولى من أجل التحصل على المبلغ المالي، وقام الثالث بإستئجار شقة كائنة بالإسكندرية وذهبوا لتلك الشقة وقاموا بإستخدام هاتفها المحمول والإتصال بوالدها ومفاوضته .

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية أمكن ضبطهم بالشقة المشار إليها، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة، كما أضافت الـمُتغيبة بعدم تعرضها لثمة مكروه .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى