عرب وعالم

ارتفاع حالات الحجز بمستشفيات كورونا في أمريكا بين كبار السن

أسوشيتدبرس:- ارتفعت عدد حالات دخول المستشفيات المرتبطة بفيروس كورونا مرة أخرى في الولايات المتحدة ، حيث يزداد عدد الوفيات في الولايات المتحدة لدى كبار السن ، ويبلغ أقل من نصف المقيمين في دور رعاية المسنين لقاحات “كوفيد١٩”.

وتنذر هذه العلامات المقلقة بفصل الشتاء الصعب لكبار السن ، الأمر الذي يقلق “بارتلي أوهارا” البالغ من العمر 81 عامًا، المقيم في دار رعاية المسنين، حيث قال: إنه “تم تطعيمه حتى مقل العيون” ويتتبع اتجاهات المستشفيات المتعلقة بفيروس كورونا أثناء قيامهم “تركز” على كبار السن ، ولكن تظل ثابتة بالنسبة للأشخاص الأصغر سنًا.

وقال “أوهارا” من واشنطن العاصمة: “إن الإحساس بالإلحاح ليس عالميًا ، لكن إذا كان عمرك 21 عامًا ، فمن المحتمل أن تقلق بشأن جدتك. نحن جميعا في هذا معا.”

ولعل أحد المؤشرات المقلقة لكبار السن: ارتفعت حالات دخول الأشخاص المصابين “بكوفيد١٩” في المستشفيات بأكثر من 30٪ في أسبوعين. وقالت الدكتورة “روشيل والينسكي”- مديرة مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها: إن الكثير من الزيادة مدفوعة بكبار السن وأولئك الذين يعانون من مشاكل صحية حالية. وتشمل الأرقام جميع الاختبارات الإيجابية ، بغض النظر عن سبب قبولهم.

وقال الدكتور “إريك توبول”- رئيس معهد “سكريبس للترجمة البحثية- عندما يتعلق الأمر بحماية كبار السن: “إننا نقوم بعمل رهيب في هذا البلد”.

نظرًا لأن قادة دور رعاية المسنين يضاعفون جهودهم لتعزيز الموظفين والمقيمين بإصدار اللقاح الجديد ، الموصى به الآن لمن هم في عمر 6 أشهر فما فوق ، فإنهم يواجهون الرضا عن النفس والمعلومات الخاطئة والإرهاق من فيروس كورونا. إنهم يدعون البيت الأبيض لوضع يده في يدهم ليكونوا “يدًا واحدة” في مواجهة ما يحدث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى