غير مصنف

ارتفاع وانخفاض.. حالةالطقس خلال الـ 48 ساعة القادمة

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، أن تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض التدريجي لها اليوم الخميس، وتستمر في انخفاضها حتى غدا الجمعة، فالقاهرة التي كانت تسجل بالأمس 41 درجة، تنخفض اليوم الخميس إلى 38 درجة، وغدا الجمعة إلى 35، ولكن تظل محافظات الصعيد ثابته عند حاجز الـ 40 درجة فأكثر منذ أن بدأت تغيرات الربيع.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه سوف يكون هناك انكسار للموجة الحارة، لمدة 48 ساعة تحديدا يومي الخميس الجمعة، حيث يكون هناك انخفاض مؤقت في درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري حتى شمال الصعيد.

وعن طقس غدا الجمعة، حار خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على شمال البلاد، معتدل ليلا على كافة أنحاء الجمهورية يصاحب ذلك نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وحول درجات الحرارة المتوقعة خلال اليوم الخميس والجمعة، على القاهرة الكبرى والوجه البحري من 38 إلى 35 للعظمى و الصغرى 20، السواحل الشمالية 30 للعظمى و الصغرى 20، جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 38 للعظمى و الصغرى 26، شمال الصعيد 40 للعظمى والصغرى 24، جنوب الصعيد 43 للعظمى و الصغرى 28 درجة.

ومن المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة على البلاد، مجددا اعتبارا من السبت المقبل وتستمر لمدة يومين أخرين، ليعود الطقس شديد الحرارة على كافة أنحاء البلاد، على أن تنكسر الحرارة مجدداِ يوم الاثنين المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى