حوادث

استثمار عقاري وهمي.. ضبط شخص نصب على مواطنين في الغربية

كتبت- منار مدحت

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية، أحد الأشخاص لاتهامه بتلقى مبالغ مالية من المواطنين لتوظيفها وإستثمارها لهم فى مجال الإستثمار العقارى مقابل أرباح نصف سنوية متفق عليها، إلا أنه قام بالإستيلاء على أموالهم وتوقف عن سداد الأرباح أو رد أصول المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون.

تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من 4 مواطنين، جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة بسيون بالغربية، بقيام أحد الأشخاص بتلقى مبالغ مالية منهم لتوظيفها وإستثمارها لهم فى مجال الإستثمار العقارى مقابل أرباح نصف سنوية متفق عليها، إلا أنه قام بالإستيلاء على أموالهم وتوقف عن سداد الأرباح أو رد أصول المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وقيام (صاحب شركة للإستثمار العقاري، مقيم بدائرة مركز شرطة بسيون بالغربية) بممارسة نشاطاً إحتيالياً فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على مبالغ مالية منهم على النحو المشار إليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية أمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى