غير مصنف

استجابة لـ«اليوم».. محافظ القليوبية يوجه بإصلاح كوبري كفر حمزة

إستجابة لما نشره موقع «اليوم» الإخباري، بتاريخ 30 ديسمبر الماضي، من إستغاثة أهالي قرية كفر حمزة التابعة لمركز الخانكة، بمحافظة القليوبية، من سوء حالة الكوبري العلوي علي ترعة الإسماعيلية الذي يربط كفر حمزة بعزبة الخلايلة المقابلة لها علي الضفه الأخري.

وجاء ذلك بعد إنهيار أجزاء من الجسم الحديدي للكوبري، مما أصبح يشكل خطورة بالغه علي المارين من خلاله سواء بالسيارات أو سيرا علي الأقدام، فضلا عن عدم إضاءه الكوبري مما جعله مأوي للمجرمين وقطاع الطرق والخارجين عن القانون.

وجه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، بالتنسيق مع مديرية الري بالقليوبية، بسرعة إجراء أعمال الصيانه اللازمه لجسم الكوبري، ودهان السور الحديدي، حرصا علي سلامة المواطنين المارين من خلاله .

وعلي الفور تم الدفع بفريق صيانه من مديرية الري، وتم تركيب أجزاء حديدية جديدة لجسم الكوبري، بدلا من التي تم سرقتها، كما وجه المحافظ، رئيس مدينة الخانكة، والوحدة المحلية بالمنايل التابع لها القرية، بصيانة أعمدة إنارة الكوبري وإضائتها بكشافات ليد حديثه .

كان أهالي قرية كفر حمزة، قد أستغاثوا بمحافظ القليوبية، من «كوبري الموت»، علي حد وصفهم، بسبب إنهيار أجزاء حديدية من جسم الكوبري مما يعرض المارين من خلاله بالسيارات للسقوط من أعلي وتعرض حياتهم للخطر، فضلا عن عدم إنارة أعمدة الكهرباء بالكوبري مما جعله مأوي للمجرمين وقطاع الطرق والخارجين عن القانون، وتزايد حالات التحرش الجنسي بسيدات وفتيات القرية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى