غير مصنف

استجابة لـ اليوم.. رفع كافة الإشغالات وإعادة الحياة لشارع الأربعين

محمد كامل العيادي

نفذت الأجهزة التنفيذية بإشراف اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، ورئاسة حي السلام، وإدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة برئاسة اللواء إيهاب الشرشابي، حملة مُكبرة لرفع كافة الإشغالات وإزالة سفوحات الأتربة من على جانبي شارع الأربعين، المتفرع من طريق جسر السويس، وسط حملة نظافة كبيرة في اهتمام واستجابة سريعة لما نُشر عبر موقع «اليوم» الإخباري بشأن تلك الأزمة.

استهدفت الحملة رفع القمامة والأتربة المتراكمة بشارع الاربعين، وسط تأكيد على ما يُصرح به دومًا اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بشأن إعطاء الأولوية لراحة المواطن والحفاظ على نظافة المكان الذي يقطن به لسلامته الصحية والنفسية، التي تُعد من الأولويات القصوى للحد من انتشار الفيروسات والأمراض جراء الأتربة والقمامة، بما يتماشى مع الخطة الشاملة لتطوير المدن والأحياء.

شارع الأربعين

من جانبه، قال المهندس محمود الطرابيشي، مدير منطقة السلام، إن اللواء إيهاب الشرشابي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة، وجه بالأمر المباشر، بسرعة الانتهاء من كل ما يتعلق بشارع الأربعين المتفرع من طريق جسر السويس، والعمل على رفع الإشغالات والأتربة العالقة على جانبي الطريق.

شارع الأربعين

وأوضح الطرابيشي، أنه قد تمت زيادة العمالة المنوط بها أعمال النظافة بشارع الأربعين، فضلًا عن الدفع بعربات الكنس الآلي وشفط الأتربة، وذلك تحت إشراف محمد إبراهيم، مدير القطاع؛ لسرعة الانتهاء من شكاوى المواطنين والعمل على عودة الشارع إلى الوضع الطبيعي وخلوه من الأتربة.

شارع الأربعين

وأشار الطرابيشي، إلى العمل دومًا على راحة المواطن وظهور الأحياء بشكل جمالي والمحافظة على الشكل الحضاري لمصر، مناشدًا جموع المواطنين بمساعدة الحي وعمال النظافة بإلقاء القمامة في أماكنها المخصصة والحفاظ على مدينتهم التي هي عنوان حضارتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى