غير مصنف

استجابة لـ «اليوم».. رفع مخلفات القمامة بمنطقة المعلمين في أسيوط | فيديو وصور

في استجابة سريعة لما نشره «اليوم»، أول أمس الثلاثاء، تحت عنوان “فيديو وصور.. أهالي المعلمين بأسيوط يشتكون من انتشار القمامة والمخلفات“، والذي تضمن شكوى أهالي شارع العشرين المتفرع من شارع العطيفي بجوار برج الشيخ زايد بمنطقة المعلمين بمدينة أسيوط، من وجود قطعتي أرض فراغ تغطيهم تلال من القمامة والمخلفات، تسببت في انتشار الحشرات والروائح الكريهة والأمراض، وحدوث أضرار باليئة بسبب حرق القمامة وحالات اختناق لسكان المنطقة.

شنت رئاسة حي غرب أسيوط ، اليوم الخميس، حملة لرفع مخلفات القمامة من المنطقة، وأكد محمد بشير، رئيس حي غرب أسيوط، أنه سوف يتم التواصل مع صاحب قطعة الأرض لبناء سور لها، منعًا لإلقاء المخلفات والقمامة بها مرة أخرى.

وأشار، إلى أنه يجري بصفة يومية ودائمة حملات نظافة مكثفة بكافة أنحاء الحي، يتم خلالها تكثيف أعمال الكنس بواسطة عمال الكنس ورفع الأتربة الموجودة بالشوارع بمعدات الكنس الآلي ورفع المخلفات الموجودة بنقاط التجميع ونقلها إلى موقع التخلص النهائي، فضلاً عن المرور على عدد من المنازل للقيام بالجمع المباشر للمخلفات من الوحدات السكنية والتجارية ورفعها على سيارات الحي ونقلها لمصنع التدوير ببني غالب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى