غير مصنف

استجابة للنائب إيهاب منصور.. بنك مصر يركب صراف آلي بسنترال العمرانية

استجاب بنك مصر للطلب المقدم من النائب إيهاب منصور، وكيل لجنة الاسكان بمجلس النواب، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بشأن تركيب ماكينة صراف آلي إضافية داخل سنترال حي العمرانية، وذلك تيسيرا على الأهالي ولاسيما كبار السن وأصحاب المعاشات منهم، ومنع ظاهرة الطوابير أمام الماكينات.

ورد البنك على طلب النائب إيهاب منصور، بخطاب بالاشارة إلى كتابكم المؤرخ 25/1/2021 بخصوص الطلب المقدم منكم بشأن تركيب آلة صراف آلي atm داخل حي العمرانية – داخل سنترال العمرانية.نتشرف بإفادتكم بأنه بتكليف الإدارة المختصة بالبنك ببحث الطلب، فقد تبين أنه تم إدراج موقع سنترال العمرانية بشارع مستشفى الصدر ضمن خطة المعاينات القادمة.

وقال النائب إيهاب منصور، في تصريحات صحفية، إنه مع ملاحظته للطوابير الطويلة للأهالي أمام ماكينات الصراف الآلي، وبالذات في المواسم وآخر وأول الشهر، تواصل مع بنك مصر لزيادة عدد ماكينات الصراف الآلي في أماكن عدة داخل حي العمرانية، من أجل التخفيف عن المواطنين.

وأشار رئيس الهيئة البرلمانية للمصري الديمقراطي الاجتماعي إلى أنه قام بجولة داخل حي العمرانية لمعاينة الأماكن المناسبة لوضع ماكينات صراف آلي إضافية بالحي، وكان من بين هذه الأماكن السنترال وحي العمرانية ومستشفى الصدر وأمام بعض المدارس.
وأجرى النائب استفتاء على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لمعرفة أفضل الأماكن لوضع ماكينة ال ATM، وجاء شارع مستشفى الصدر، الكائن به سنترال حي العمرانية، في مقدمة اختيارات أهالي الحي.

ولفت النائب إلى أن بنك مصر سبق وتحفظ على وضع ماكينة صراف آلي أمام سنترال العمرانية، وتطلب الأمر التدخل منه لدى الحي والمحافظة والمسؤولين عن النظافة، وتم اتخاذ عدد من الإجراءات لضمان عدم وجود مقلب زبالة في هذا المكان، وبناء عليه وافقت إدارة البنك على إجراء معاينة أخرى للمكان، تمهيدا لوضع ماكينة الصراف الآلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى