غير مصنف

استعدادات الكريسماس.. إقبال مكثف على محال الهدايا بالبحيرة (صور)

ولاء علامه

شهدت محلات الهدايا في البحيرة إقبالا متزايدا من المسلمين والمسيحيين لاستقبال العام الجديد 2020، مصطحبين أطفالهم معهم لشراء شجرة الكريسماس وتزيينها بألوان وأشكال مختلفة.

وقال عماد شرف الدين، صاحب أكبر محال الهدايا المتخصصة بمنطقة دمنهور، في تصريح لموقع “اليوم” إن الإقبال على شراء الهدايا هذا العام كبير على عكس المتوقع.

وأضاف أنه يوجد أشكال مختلفة ومتنوعة هذا العام مقارنه بالأعوام الماضية، مضيفا أنه لم يكن يتوقع ذلك بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

محررة "اليوم" تحاول صاحب محل بدمنهور
محررة “اليوم” تحاول صاحب محل بدمنهور

 

وأكد على وجود الأفكار المبتكرة والمختلفة هذا العام عن العام الماضي، مضيفا أنه يحرص على التنوع لكي يخرج المشترى إلى جو أفضل بعيدا عن الأمراض، ويقوم بتشغيل أغاني الكريسماس وأجواء احتفالية لاستقبال العام الجديد.

وأوضح أنه يوجد أشكال مختلفة للهدايا فمثلاً شجرة الكريسماس تبدأ من 30 سم إلى 3 أمتار والبوكسات المزينة بالشيكولاتة والتى هي أسهل وأقرب إلى قلوب معظم الشباب والفتيات وبابا نويل وسانتا كلوز، أما عن الأسعار فيوجد ثبات فى الأسعار .

وحرصت محال الهدايا فى شوارع مدينة دمنهور على وضع أشجار كريسماس ضخمة ومجسم لبابا نويل أمام المحال لجذب المشترين، وحرص العشرات من الآباء والأمهات والأطفال على التقاط الصور التذكارية مع شجر الكريسماس وبابا نويل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى