غير مصنف

استغاثة لـ«وزير الداخلية» .. بنت صفط تراب: «طليقي خطف ابني منذ ٧ سنوات ولا اعلم هل هو حى ام لا»

تستغيث هدى السعيد عبدالمقصود خضر أم من قرية صفط تراب، مركز المحلة الكبرى، محافظة الغربية بوزير الداخلية اللواء محمود توفيق، بتنفيذ الحكم رقم 465 لسنة 2015 بتسليم ابنها محمد فكري محمد أبو السعود لحضانتها له.

وأكدت أنه عندما خرجت من بيت طليقها منذ 7 سنوات رفض تسليم الصغير لها ولجأت الى القضاء بشكل طبيعي وحكم القضاء بضم الطفل لها لانه في فترة الحضانة، وصدور أحكام نهائية واجبة التنفيذ وأحكام آخرى لامتناعه عن تنفيذ حكم الحضانة إلا أن الاحكام لم تنفذ منذ 7 سنوات مع العلم أن عمر الطفل حاليا 8.5 سنة.

وأوضحت أنها كانت تتابع حالة الطفل من جيرانها لمدة أربع سنوات ولكن منذ 3 سنوات اختفى الطفل عن أنظار الجميع ولم يراه جيرانه في الشارع كالمعتاد فكنت اذهب الى تنفيذ الاحكام لتنفيذ الحكم، وفي كل مرة تقوم حملات التنفيذ بالنزول الى الأب لتنفيذ حكم الحضانة لم يتمكنوا من ذلك، بالرغم أنه سواق توك توك ومعروف في القرية.

وقالت “هدى” أنها لاتريد سوى أن ترى إبنها الذي حرمت منه منذ 7 سنوات وضمه الى حضانتها وفقا للاحكام النهائية الصادرة في حقها لضم الطفل ووفقا للقانون المصري الذي يعطي حق حضانة الأم للطفل والذي ينص على أن حضانة الطفل الذكر حتى 15 سنة بينما اختطفه طليقها وكان عمر الولد عام ونصف ويبلغ حاليا من العمر 8.5 سنة ولم تعد قادرة على ذلك .

فالأم في حالة لايرثى لها وتطالب الحكومة والداخلية والقضاء الوقوف بجانبها لترى إبنها.

وتهيب الام بالسيد وزير الداخلي بتنفيذ حكم الحضانة وضم ابنها لها وحمايتها من تهديدات طليقها المستمرة لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى