غير مصنف

استمرار حملات الرش والتطهير في قرى كوم حمادة بالبحيرة

محمد الشناوى

قامت الوحدة المحلية لقرية كوم شريك بكوم حمادة برئاسة وليد رحمي رئيس الوحدة المحلية برش وتطهير مبني الوحدة الصحية بالصواف التابعة للوحدة المحلية بكوم شريك.

وفي إطار تفعيل المشاركات الشعبية والمجتمعية والجهود الذاتية للوقاية من الموجة الثانية من جائحة كورونا قام فاعلو الخير المحبين لقريتهم بقرية الصواف بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكوم شريك برش وتطهير الأماكن الحيوية والطرق والمساجد وواجهات المنازل والمحال التجارية.

وفي السياق ذاته قامت الوحدة المحلية لقرية النجيلة برئاسة وجيه الغندور رئيس الوحدة المحلية بالتنسيق مع وحدة ناقلات الأمراض لعمل حملة لرش وتطهير الشوارع والأماكن المشتبه بها وأماكن تجمع القمامة على الطريق الرئيسى وعلي صعيد آخر تم الرش على جانبى الترع وأماكن تجميع القمامة لمقاومة حشرة اليرقات والفيروسات.

كما قامت الوحدة المحلية لقرية الطود برئاسة صلاح عبدالنور رئيس الوحدة المحلية برش وتطهير المدارس بنطاق الوحدة المحلية وذلك للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

ياتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة باستمرار حملات التطهير والتعقيم بمراكز ومدن المحافظة فى إطار خطتها لمواجهة فيروس “كورونا المستجد”، وضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الدولة للوقاية من الفيروس والحد من انتشاره.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى