غير مصنف

افتتاح 3 معارض “أهلًا رمضان” بـ 3 مراكز في المنيا

افتتح الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين في محافظة المنيا، اليوم الاثنين، 3 معارض أهلا رمضان بمراكز ملوى وأبو قرقاص وحي جنوب مدينة المنيا، لتوفير كافة السلع والمواد الغذائية بجودة عالية وبأسعار تلائم كافة فئات المواطنين، تزامناً مع حلول شهر رمضان الكريم.

وتضم معارض أهلًا رمضان، جميع المنتجات بأسعار مخفضة، خاصة السلع الغذائية ومستلزمات رمضان، واللحوم والدواجن، والسلع الأساسية مثل الزيت والأرز والسكر وغيرها.

وقال وكيل وزارة التموين بالمنيا، في تصريحاته لـ”اليوم” إن المعارض مستمرة طوال شهر رمضان المبارك بتخفيضات تصل الى 35 % عن الأسعار في الأسواق الخارجية والمحلات والمولات التجارية، مشيرًا إلى أن محافظ المنيا، اللواء أسامة القاضي وافق على افتتاح 120 معرضا بقرى ومدن المحافظة.

يشار  إلى ان تلك المعارض  تأتي في إطار تنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات السيد رئيس مجلس الوزراء وتعليمات السيد وزير التنميه المحليه لدعم جميع المواطنيين ولضمان توافر السلع والمنتجات بأسعار تنافسية، بالإضافة لمراعاة البعد الاجتماعي لكافة الفئات، يتم تقديم المنتجات بأسعار مناسبة .

 وشدد وكيل الوزارة على  تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشار العدوي بفيروس كورونا المستجد، وضرورة الحفاظ على مسافات التباعد بين المواطنين، على ان يتم استقبال المواطنين على مجموعات للحفاظ على تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى