غير مصنف

الآن.. اعرف نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بجميع المحافظات

يبحث الطلاب وأولياء الأمور، على مستوى المحافظات، عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021، وذلك بعد إعلان بعض المديريات عن النتيجة.

وفي السطور التالية يعرض اليوم أبرز المحافظات التي أعلنت عن النتيجة ولينك الوصول إلى النتيجة برقم الجلوس والاسم.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالقاهرة

كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، عن الانتهاء من جميع الأعمال المتعلقة بتصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية 2021، وأعمال رصد الدرجات التي حصل عليها الطلاب، موضحة أنّه سيتم إعلان النتيجة من خلال الرابط التالي بالضغط هنـــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالجيزة

 كشفت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالجيزة، عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالاسم ورقم الجلوس 2021 محافظة الجيزة، موضحة اعتمادها من المحافظ، ولمعرفتها اضغط هنـــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالإسكندرية

كما أعلنت محافظة الإسكندرية، اليوم الأربعاء، أن نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية 2021 ستظهر بعد، عقب الانتهاء من أعمال الكنترول والتصحيح، والتي من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية في الإسكندرية على البوابة الإلكترونية للمحافظة، ورباط النتيجة من هنــــــــــــا .

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بأسوان

اعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسى الحالي 2020 /2021 بنسبة نجاح بلغت 80.3%، ويمكن الحصول عليها من هنــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بكفر الشيخ 

اعتمد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ نتيجة الشهادة الإعدادية، التي يمكن يمكن الحصول عليها بالدخول إلى موقع مديرية التربية والتعليم الرسمي على الإنترنت من هنا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بجنوب سيناء

اعتمد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، الثلاثاء، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2020/ 2021، وقدم التهاني للطلاب المتفوقين الذين حصدوا المراكز الأولى، ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة جنوب سيناء، عبر موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي عبر الإنترنت من هنــــــــــــا.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 ببورسعيد

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بالمحافظة بنسبة نجاح بلغت ٨٢.٤١ % بحضور الدكتور نبوى باهى وكيل وزارة التربية والتعليم و على الألفى نقيب معلمى بورسعيد وقيادات التعليم وذلك بديوان عام المحافظة.

لمعرفة النتيجة برقم الجلوس.. أضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى