رياضة

الأرجنتين تتعادل مع تشيلي في افتتاح مشوارها بكوبا أمريكا

تعادل منتخب الأرجنتين مع نظيره تشيلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين على ملعب “استاد نيلتون سانتوس الأوليمبي” في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا.

سيطر منتخب الأرجنتين على أول ربع ساعة من المباراة، وسدد ليونيل ميسي كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء خرجت بجوار القائم الأيسر، وواصل نجوم التانجو هجومهم على مرمى تشيلي وأرسل لوسيلسو عرضية رائعة داخل المنطقة لكن لم يتمكن لاوتارو مارتينيز من اللحاق بالكرة لتخرج خارج الملعب.

وسدد نيكولاس جونزاليس مهاجم المنتخب الأرجنتيني كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 17، ولكن كلاوديو برافو حارس مرمى منتخب تشيلي نجح في التصدي لها ببراعة.

وفي الدقيقة 33 نجح ميسي في التسجيل لمنتخب التانجو من ركلة حرة نفَّذها نجم المنتخب الأرجنتيني بقدمه اليسرى لتتجه في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس برافو الذي فشل في التصدي للكرة، ليفتتح ميسي أول أهداف اللقاء.

واستطاع منتخب تشيلي إدراك التعادل في الدقيقة 57 عن طريق إدواردو فارجاس، من متابعة جيدة لضربة الجزاء التي تصدى لها الحارس داميان مارتينيز والتي نفذها أرتورو فيدال، بعد ارتدادها من الحارس والعارضة بضربة رأس داخل شباك الأرجنتين.

وأتيحت فرصة سهلة للمنتخب الأرجنتيني للتقدم في النتيجة بعد عرضية رائعة من ميسي عرضية داخل المنطقة إلى جونزاليس، ليحولها بضربة رأسية ولكن الكرة تعلو فوق العارضة لمرمى تشيلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى