غير مصنف

الأرصاد تتوقع استقرار الأحوال الجوية لمدة 48 ساعة

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن اليوم وعلى مدار 48 ساعة القادمين، نشهد استقرارا في الأحوال الجوية وأجواء شتوية مشمسة على كافة أنحاء الجمهورية وزيادة فترات سطوع الشمس، ودرجات الحرارة ترتفع تدريجيا لتعود إلى طبيعتها في فصل الشتاء.

وأضافت منار غانم – خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح“ المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”- أن الطقس خلال ساعات النهار سيكون شتويا مائل للبرودة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

وحذرت من انخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، خلال فترات الليل، ليكون الطقس شديد البرودة على كافة أنحاء الجمهورية، ويصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء وشمال الصعيد، معقبة: مش عايزين ننخدع بالطقس الدافئ خلال ساعات النهار.. استمروا في ارتداء الملابس الشتوية”.

وأشارت إلى أن الظاهرة المؤثرة حاليا، هي الشبورة المائية الخفيفة التي تظهر على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية ولا تؤثر على الأنشطة اليومية، منوهة بأن استقرار الطقس مستمر حتى يوم الثلاثاء القادم، حيث تسجل درجة الحرارة غدا على القاهرة 20 درجة مئوية بينما الثلاثاء 22 درجة.

شاهد..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى