غير مصنف

الأرض تقف ضد أصحابها.. ملخص ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية

انتهت أمس وأول أمس، مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولتي، دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية، وأثبتت نتائج جميع المباريات في البطولتين، عن وقوف الأرض ضد أصحابها؛ حيث أن جميع الفرق التي لعبت على أرضها حققت نتائج سلبية.

ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا:

انتهت مباراتي ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بفوز الأهلي المصري بهدف نظيف على مضيفه الترجي التونسي، بتلك النتيجة يحتاج الفريق المصري  في مباراة الإياب بالقاهرة للفوز أو التعادل بأي نتيجة؛ من أجل ضمان التأهل للنهائي الإفريقي للمرة الثانية تواليًا.

وفي المباراة الأخرى، تلقى الوداد المغربي هزيمة بهدف نظيف أمام ضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، لتكون مهمة الفريق المغربي صعبة بعض الشيء، لحاجته في مباراة الإياب بجنوب إفريقيا للفوز بفارق أكثر من هدف؛ من أجل بلوغ النهائي.

ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية:

انتهت مباراتي ذهاب نصف نهائي الكونفيدرالية، بتعادل سلبي بين بيراميدز المصري وضيفه الرجاء المغربي، ليحتاج ممثل مصر في مباراة الإياب بالمغرب للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة إيجابية.

وفي اللقاء الآخر، تبدو مهمة شبيبة القبائل الجزائري سهلة بعض الشيء خاصة بعد فوزه بنتيبجة 2- 1 على مضيفه القطن الكاميروني، ليحتاج ممثل الجزائر في مباراة  الإياب للفوز أو التعادل بأي نتيجة؛ من أجل بلوغ نهائي الكونفيدرالية.

تقام مباريات الإياب للبطولتين يومي 26، 27 من مايو الجاري.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى