غير مصنف

الأسبوع بـ15 ألف جنيه.. مباحث الآداب تضبط شبكة للدعارة بالدقي

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على شبكة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بالدقي في الجيزة مكونه من رجل و4 سيدات مقابل 15 ألف جنيه في الأسبوع.
 رصدت الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، وجود إحدى الصفحات الإلكترونية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” تحوي على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات التي يبدى من خلالها المُعلن استعداده لإحضار فتاة لمُمارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي لمدة أسبوع.
بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد القائم على إدارة الصفحة المشار إليها “أحد الأشخاص، مقيم بالمنوفية، له معلومات جنائية” عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبصحبته 4 سيدات، وذلك حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة الدقي بمحافظة الجيزة، وبحوزتهم 4 هواتف محمول أحدهم خاص بالمتهم الأول يحوي الرسائل والمحادثات الخاصة بترتيب اللقاءات، ومبلغ مالي.
وبمواجهتهم أقر المتهم الأول بقيامه بتسهيل واستغلال السيدات اللاتي بصحبته بمعاونة المتهمة الثانية في الأعمال المنافية للآداب عبر شبكة الإنترنت لفترة محدد المدة مقابل مبلغ مالي قدره 15 ألف جنيه لمدة أسبوع، وأضاف بأنه قد أنشأ الصفحة المُشار إليها لذات الغرض، وبمناقشة باقي المتهمات أكدن ما جاء بأقوال المتهم الأول، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى