أخباررياضة

الأهلى يتراجع عن مفاوضات ضم باهر المحمدي بعد تأكد غيابه 6 أشهر

هدى أبو عمرة

قال الاعلامي عمر ربيع ياسين أن مسؤولي النادي الأهلي قرروا  تجميد المفاوضات مع النادي الاسماعيلي بشأن الحصول علي خدمات لاعب الأخير باهر المحمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد ياسين في برنامج نمبر وان الذماع علي قناة النهار، أن اللاعب أجري جراحة في غضروف الركبة خلال الايام الماضية، علاوة علي خضوعه لجراحة الفتاق خلال الفترة المقبلة، سيغيب علي إثرهما عن الملاعب لمدة لن تقل عن 6 أشهر.

وكان المحمدي هدفًا للنادي الأهلي لتعويض رحيل أحمد فتحي الظهير الايمن للفريق، الذي رفض تجديد عقده اذلي ينتهي بنهاية الموسم، وقرر الرحيل إلي نادي بيراميدز.

في سياق مختلف.. قام مسئولو النادي الأهلي بحذف صور ثنائي الفريق السابق شريف إكرامي ورمضان صبحي من احتفالات التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.
وجاء هذا القرار بسبب موقف الثنائى الأخير من الأهلي، وتمردهم على النادي، حسب وصف مسئولي الأهلي.
ورحل رمضان صبحى بعد انتهاء إعارته من الأهلي وفضل الانتقال لنادي بيراميدز.
كما رحل أيضا شريف اكرامى بعد انتهاء عقده وفشل التجديد له مع الأحمر.
وتتهم إدارة الأهلى شريف إكرامى بلعب دور رئيسي في انتقال رمضان صبحى إلى بيراميدز، ورحيله من النادي الأهلي.
حسم الأهلي الفوز بالبطولة لصالحه رسميا ، وذلك بعد خسارة الزمالك أمام أسوان بهدف نظيف في الجولة الـ28 لبطولة الدوري الممتاز.

وفي شأن آخر…

أعلن فريق توتنهام الإنجليزي عن التعاقد مع جاريث بيل لاعب ريال مدريد ولاعب توتنهام السابق.

ونشرت صفحه توتنهام الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فيديو لتقديم جاريث بيل كلاعب في صفوف السبيرز لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بعد أن توصلوا إلى اتفاق حول هيكله رواتبه مع ريال مدريد.

يذكر أن جاريث بيل واحد من أفضل لاعبي النادي في القرن الجديد ورحل جاريث بيل عن صفوف توتنهام عام 2013 إلى ريال مدريد في صفقة كلفت الملكي ما يقارب 100 مليون يورو ليعود إلى صفوف ناديه القديم اليوم بعد 7 سنوات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى