غير مصنف

الأهلي: قيد بانون إفريقيا خلال ساعات.. وكل الأمور واردة بشأن سيرينو

أوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن قائمة الفريق الأحمر سيتم الإعلان عنها خلال الساعات المقبلة، مشيرا إلى أن القيد يشمل قيد المغربي بدر بانون الوافد الجديد للقلعة الحمراء.

وأشار عبدالحفيظ  خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج “مع شوبير” عبر راديو “أون سبورت”، قائلا: ” قيد بدر بانون سيتم خلال ساعات، وندرس كل الأمور المتعلقة بقائمة الموسم الجديد حاليا “.

وأردف ” يطمح الجهاز الفني للوصول للشكل الأمثل لقائمة الفريق من أجل تحديات الموسم المقبل، سيكون أكثر قوة وشراسة من الموسم الحالي محلياً وأفريقياً “.

وواصل ” بالتأكيد سيكون هناك تواجد لمن عاد من الإعارة في مباراة الكأس، لديهم دوافع جديدة يجب أن نستغلها في كأس مصر، وسيتم الكشف عن الأسماء التي لن تتواجد معنا “.

وأتم مدير الكرة حديثه، معلقا: ” ليس لدي أي معلومات عن الأمور المتعلقة بصفقة سيرينو، تلك الأمور من اختصاص أمير توفيق، كل الأمور واردة، لا يمكن تأكيد أي أمر يخص الصفقة سواء ستتم قريباً أو يتم تأجيل الأمر “.

كان الأهلي قد أعلن تعاقده مع المدافع المغربي بدر بانون لمدة 4 مواسم قادماً من الرجاء المغربي.

ويجري الأهلي استعداداته حاليا بعد تتويجه بدوري أبطال أفريقيا، للمواجهة الساخنة المرتقبة مع الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء القادم بنصف نهائي كأس مصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى