رياضة

الأهلي يؤجل ضم سيرينو للشتاء ويرفض رحيل كهربا للسعودية

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن هناك اتجاهًا يسود داخل النادي الأهلي لتأجيل التعاقد مع الجناح الأوروجوياني سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بسبب عدد الأجانب في قائمة الفريق.

وأضاف عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار، أن الأهلي بعد رحيل أزارو للاتفاق السعودي، واقتراب جيرالدو من الرحيل عقب نهاية الموسم، سيتبقى له مقعد شاغر فقط للتعاقد مع لاعب أجنبي، وهو ما سيستغله في قيد المغربي بدر بانون مدافع الرجاء المغربي، بعدما أتم النادي تعاقده معه.

الأوروجوياني سيرينو

وانتقل سيرينو إلى صنداونز خلال فترة الانتقالات الشتوية لموسم 2017/2028 قادمًا من بوليفار البوليفي. وشارك صاحب الـ29 عامًا مع الفريق الجنوب إفريقي في 99 مباراة في مختلف البطولات (سجل 24 هدفًا وصنع 29).

محمود كهربا

في سياق آخر، قال عمر ربيع ياسين إن محمود عبد المنعم كهربا تلقى عرضًا سعوديًا خلال الأيام الماضية للرحيل عن النادي، لكن العرض تم رفضه نظرًا للحاجة إلى مجهودات اللاعب في الفريق.

وكان المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بيتسو موسيماني، قد عقد جلسة ودية مع كهربا، قبل مواجهة إنبي في الدوري الممتاز، أكد له خلالها قناعته بمستواه ورغبته في الاعتماد عليه أساسيًا بالفترة المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى