رياضة

الأهلي يتعاقد مع صانع ألعاب دكرنس لمدة 5 مواسم

تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب عمر البكري الشهير بـ”بيبو دكرنس” صانع ألعاب دكرنس ومنتخب الشباب مواليد 2001 لمدة 5 مواسم، فى حضور الخضر إبراهيم رئيس النادي الممثل لمحافظة الدقهلية وحمادة سليمان وكيل اللاعب وشقيق المهدي سليمان حارس بيراميدز.

وحصل مسؤولي النادي الأهلي على الاستغناء الخاص باللاعب، بعد دخول أكثر من نادٍ في مفاوضات لخطف موهبة دكرنس من الأهلي، وكان البكري قد تلقى أكثر من عرض من أندية بيراميدز والزمالك وفاركو ولكن رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأحمر حسمت الصفقة لصالح القلعة الحمراء. 

ويجيد البكري اللعب في مركزي صانع الألعاب والجناح الأيسر ويتميز بالتسديد والمهارات الفردية والتهديفية العالية والبنية الجسمانية القوية، ومن المتوقع أن يصبح أحد نجوم الكرة المصرية في المستقبل القريب، ويشبه اللاعب في أدائه خالد بيبو نجم الأهلي السابق ورئيس قطاع الناشئين الحالي. 

ومن المقرر إرتداء اللاعب قميص الأهلي يوم الأحد المقبل في مقر النادي في مدينة نصر، وسيتم الإعلان عن الصفقة وكل تفاصيلها من قبل مسؤولي قطاع الناشئين ولجنتي التعاقدات بالنادي الأهلي. 

ويفكر مسؤولو الأهلي في إعارة عمر البكري لاكتساب الخبرات، ومن ثم العودة للنادي مرة أخرى عند ظهوره بمستوى جيد في فترة الإعارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى