رياضة

الأهلي يدخل معسكرا الأربعاء استعدادا لمواجهة الوداد

شيماء مصطفى

استقر اليوم الجهاز الفني للنادي الأهلي على الدخول في معسكر مغلق غدا الأربعاء استعدادا لمواجهة الوداد.

ثيجرى غداً الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مسحة طبية، وذلك استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل في إياب الدور النصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

كما يجري لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية على هامش مران الفريق غدًا؛ وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بالاتحاد الافريقي لكرة القدم، والذي يؤكد على إجراء مسحات طبية قبل المباريات الرسمية.

وشارك في مران الأهلي اليوم الثنائي محمد مجدي قفشة ومروان محسن في تدريبات فريقهما، وذلك بعد تعافيهما من الإصابة ليعلنا جاهزيتهما لمواجهة الوداد المغربي المقرر لها يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، والتي تأتي في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وعانى محمد مجدي ثقشه من كدمة قوية في الصدر، وتعرض مروان محسن لشد عضلي قبل أن يعلن الجهاز الطبي جاهزيتهما للمشاركة في التدريبات ومن بعدها مواجهة الوداد المغربي المرتقبة.

كما شارك لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي محمود عبد المنعم كهربا في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة الوداد في إياب نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

خيث شارك كهربا في مران اليوم بعد خضوعه لفحص طبي؛ للتأكد من جاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية، وكان اللاعب قد اكتفى خلال الأيام الماضية بتدريبات علاجية عقب شكواه من الآم في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري والتي أبعدته عن المشاركة في مباراة الذهاب أمام الوداد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى