رياضة

الأهلي يستعد لمواجهة النصر في كأس مصر

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين على هامش مران الفريق ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، استعداداً لمواجهة فريق النصر في بطولة كأس مصر.

ويدخل الأهلي معسكراً مغلقاً يوم الثلاثاء المقبل، استعداداً لمواجهة فريق النصر الأربعاء المقبل، في إطار منافسات دور الـ32 في مسابقة كأس مصر، واستأنف الأهلي تدريباته اليوم دون الحصول على راحة سلبية، بعد الفوز على سيمبا التنزاني في الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بهدف نظيف سجله محمد شريف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي وwe السلام.

وغاب والتر بواليا مهاجم الفريق، عن التدريبات الجماعية للفريق ظهر اليوم السبت علي ملعب التتش بالجزيرة، وقال سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن والتر بواليا يخضع حالياً لبعض الفحوصات الطبية، من أجل الاطمئنان على حالته بعد شكواه من آلام المعدة.

وواصل ناصر ماهر نجم الفريق تدريباته التأهيلية، ولم يشارك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم السبت، وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة إن ناصر ماهر، يعاني من نزلة برد تسببت في عدم مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق، وأضاف عبدالحفيظ أن ماهر يخوض تدريبات تأهيلية خفيفة في الجيم قبل استكمال التدريبات البدنية بالجري حول الملعب بعدما تواجد اليوم، وخضع لبعض الفحوصات الطبية للاطمئنان على حالته.

وقام موسيماني بعقد جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، للاطمئنان علي حالة المصابين، ويتسلم الجهاز الفني تقريراً دورياً عن الحالة الطبية للاعبين المصابين، للاطمئنان عليهم، والوقوف على تطورات برامجهم التأهيلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى