رياضة

الأهلي يعلن سلبية مسحة بعثة النادي قبل السفر إلى قطر

أعلن النادي الأهلي سلبية المسحة الطبية التي خضعت لها بعثة الأهلي التي تستعد للسفر إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية، وجاءت العينة سلبية لجميع العناصر من لاعبين وجهاز فني وإداري والوفد الرسمي المرافق للبعثة الحمراء في رحلتها إلى قطر استعدادا للمشاركة في مونديال الأندية.

ومن المعروف أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي سوف يترأس بعثة الأهلي في مونديال الأندية، كما تضم البعثة المهندس خالد مرتجي، عضو ‏مجلس الإدارة، منسق الأهلي لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، والعميد محمد مرجان، المدير ‏التنفيذي للنادي، المنسق الأمني لدى «فيفا» عن الأهلي، وجمال جبر، مدير إدارة الإعلام بالنادي، ‏والدكتور محمد شوقي، رئيس اللجنة الطبية، لمتابعة كافة الإجراءات الطبية، وأمير توفيق، مدير ‏إدارة التعاقدات والتسويق، ونائبه أشرف عمر، وحنان الزيني، مسئول تراخيص اللوائح لدى ‏الأهلي، إلى جانب فريق الكرة والجهاز الفني والإداري والطبي.

وسوف يواجه الأهلى نظيره فريق الدحيل القطرى يوم الرابع من فبراير فى ربع نهائي كأس العالم للأندية 2020، التى تستضيفها قطر فى الفترة من 4 حتى 11 من شهر فبراير المقبل.

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخه، وسبق أن حقق الفريق الأحمر برونزية العالم في نسخة 2006 باليابان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى