رياضة

الأهلي يعلن موقف أحمد فتحي من المشاركة في النهائي الأفريقي

كشف مسئولو النادي الأهلي عن موقف أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق من خوض نهائي البطولة الأفريقية، والمحدد إقامتها يوم 6 نوفمبر القادم، ويأتي ذلك بعد قرار اتحاد الكرة بتمديد  مرحلة القيد الأولى إلى 11 نوفمبر المقبل بدلا من 4 نوفمبر ، في ظل رغبة جميع الأندية المتواجدة بالاجتماع الخاصة باللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد و مندوبي أندية الدوري العام.

وأضاف مصدر منوط بالقلعة الحمراء : ” أوضح اتحاد الكرة أنه ليس من حق أحمد فتحي المشاركة في نهائي دوري الأبطال رغم تمديد موعد فترة القيد الأولي ، القائمة الأولى يتم فيها قيد اللاعبين أصحاب العقود الممتدة وهو أمر لا ينطبق على فتحي إلا في حالة تجديد عقده معنا وهذا الأمر لن يحدث “.

وأشار المصدر: أن موسم صاحب الروح العالية سوف ينتهي بنهاية مسابقة الدوري وليس أي بطولات أخري، إلا أن قرار المد سيتيح لنا بالإبقاء على اللاعبين الذين ننوي بيعهم أو إعارتهم حتى انتهاء الرحلة الأفريقية والذين في حالة عدم قيدهم حال استمرار الموعد القديم كانوا سيرحلون دون المشاركة في نهائي أفريقيا “.

من جانبه، يستعد مسئولو الأهلي لأكثر من مشهد لتقوية الجبهة اليمنى عقب رحيل أحمد فتحى لنادى بيراميدز بنهاية الموسم الجارى، ويأتى فى مقدمة هذه الحلول الاعتماد على الظهير الشاب محمد هانى الذى يُعد اللاعب الأساسى حالياً فى هذه الجبهة حتى فى وجود أحمد فتحى.

كما يضم الأهلي العديد من اللاعبين الذين يمكن اكتشافهم في هذا المركز ومنهم: حسين الشحات وأكرم توفيق الذي سيعود للفريق بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء إعارته للجونة ومعهم أحمد رمضان بيكهام لاعب دجلة الذي بات لاعبا بصفوف القلعة الحمراء بعدما حسمت صفقته خلال الفترة الأخيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى