رياضة

الأهلي يُنعي ممدوح نور المدير الإداري لفريق طائرة السيدات

شيماء مصطفى

يني رئيس الأهلي محمود الخطيب، واعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذيس وايضا القطاعات الرياضية ببالغ الحزن والأسى الكابتن ممدوح نور، المدير الإداري للفريق الأول للكرة الطائرة «سيدات»، والمشرف على قطاع الكرة الطائرة «سيدات»، الذي وافته المنية اليوم داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم الأسرة الصبر والسلوان.

ومن جانبه وافق محمود الخطيب رئيس مجلس ادارة النادب الأهلي في الأجتماع التي انقعد عصر اليوم بمقر النادي بالجزيرة على إقامة احتفالية كبيرة، بالتعاون مع شركة «برزنتيشين» الراعية للنادي الأهلي، بمناسبة مرور 20 عامًا على حصول الأهلي على لقب نادي القرن من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

كما أسند  مجلس الأهلي المدير التنفيذي للناديلمحمد مرجان،، والدكتور سعد شلبي، مستشار المجلس للتسويق والاستثمار، تنسيق الملف التنظيمي للاحتفالية بالتعاون مع زكي عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة شركة «برزنتيشين»، وعمرو وهبي، المدير التنفيذي للشركة الراعية.

وقرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تحديد يومي الجمعة والسبت الموافقين 27 و28 نوفمبر المقبل، موعدًا لانعقاد الجمعية العمومية العادية في اجتماعها الأول، وذلك لمناقشة الميزانية والحساب الختامي للسنة المنقضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى