أخبار

الأوقاف تهدى 37 مجموعة من سلسلة رؤية لمديرية التربية والتعليم بأسيوط

 

أهدى الشيخ عاصم قبيصي مدير مديرية الأوقاف بأسيوط  عدد 37 مجموعة من سلسلة رؤية للفكر المستنير إلى الدكتور  محمد السيد عبد الله مدير عام مديرية التربية والتعليم بأسيوط ، في إطار جهود وزارة الأوقاف لنشر الفكر الوسطي المستنير ، وتحصين عقول الناشئة والشباب ضد الأفكار المضللة ، وفي ضوء التعاون المشترك بين وزارات : الأوقاف ، والثقافة ، والتربية والتعليم .

يأتى ذلك خلال استقبال الدكتور محمد السيد عبد الله مديرعام مديرية التربية والتعليم بأسيوط  الشيخ عاصم قبيصي مدير مديرية الأوقاف بالمحافظة لبحث مزيد من التعاون الثقافى والعلمى والدعوى بين الوزارتين .

نوهت وزارة الأوقاف أن مجموعة الكتب المهداه ، من إصدار الهيئة المصرية العامة للكتاب بالتعاون بين وزارتي الأوقاف والثقافة ، وتشمل كل مجموعة على عشرين كتابًا ، ليتم توجيهها إلى مكتبات المدارس ” الابتدائية ، والإعدادية، والثانوية ” .

وتوجه مدير عام التعليم بأسيوط بالشكر والتقدير لكل من الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على هذه اللفتة الكريمة ، مؤكدًا أن سلسلة رؤية تحصين لأبنائنا من الانحراف الفكري .

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى