غير مصنف

الإسكندرية تستقبل السفينة السياحية “أزامارا كويست” على متنها 910 سائحا

استمرارًا لتنفيذ تكليفات اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتوفير الدعم لتنشيط الحركة السياحة، وزيادة التعاون بين الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة والهيئة العامة لميناء الاسكندرية برئاسة اللواء بحري/ نهاد شاهين رئيس مجلس الإدارة، لإظهار المدنية بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

استقبلت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة برئاسة الأستاذة/ شيرين مصطفى مدير الهيئة، والأستاذ حسام غريب مدير المراسم بميناء الإسكندرية، صباح اليوم، على رصيف محطة الركاب البحرية بميناء الإسكندرية السفينة السياحية “أزامارا كويست Azamara Quest” “المالطية الجنسية ، القادمة من ميناء بيريوس اليوناني وعلى متنها 530 سائح من جنسيات مختلفة، بالإضافة إلى طاقم الخدمة المكون من 377 فرد، ويبلغ طول السفينة 181 متر، وغاطسها 6 متر .

وأكد محافظ الإسكندرية علي الجهات المعنية بضرورة ضمان سلامة وصول افواج السائحين و خروجهم من الاسكندرية بيسر وآمان، كما أكد على توفير كافة سبل الدعم خلال توجه الوفود السياحية إلي المزارات السياحية بالاسكندرية.

وقامت مجموعة عمل الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بإستقبال السائحين بأعلام مصر والنشرات والدلائل السياحية لمعالم الاسكندرية السياحية والاثرية ،كما قدموا الهدايا الرمزية لطاقم السفينة وسط حاله من السعادة من جانب السائحين اللذين عبروا عن سعادتهم بحفاوة الإستقبال.

هذا وقد غادرت السفينة آزامارا جورني الميناء بعد عودة السائحين من زيارة المعالم السياحية بالإسكندرية لتستكمل باقي رحلاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى