رياضة

الإسماعيلي: اللاعبون بذلوا ما في وسعهم ولا عقوبات عليهم

كشفت تقارير صحفية أن اللجنة الفنية بالإسماعيلي برئاسة علي أبو جريشة رفضت توقيع عقوبة مادية على اللاعبين عقب الخسارة من الأهلي بهدفين دون رد ببطولة الدوري، واكدت التقارير ذاتها أن مسئولو الإسماعيلي يرون أن اللاعبين بذلوا كل ما فى وسعهم للفوز بالمباراة، والإسماعيلي يواجه سوء حظ غريب فى مبارياته الأخيرة بالدوري ، وأن الإدارة لن تعاقب اللاعبين خاصة أن اللجنة الفنية قالت “هما بياخدوا ايه عشان نخصم منهم كمان”.

وتتواجد اللجنة الفنية بصورة كاملة مع اللاعبين سواء فى التدريبات أو المعسكرات أو المباريات وتساهم فى تذليل كافة العقبات أمام المدير الفنى واللاعبين وتثق اللجنة فى تحسن النتائج بالمباريات المقبلة خاصة أن هناك فترة توقف طويلة قادمة يمكن تصحيح الاوضاع خلالها.

وأغلق الجهاز الفنى للإسماعيلي بقيادة البوسني دراجان يوفيتش صفحة مباراة الأهلي التى أقيمت مساء الأربعاء على استاد برج العرب بالإسكندرية، فى اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري وخسرها الدراويش بهدفين نظيفين.

ويستد الدراويش لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل على استاد جهاز الرياضة العسكري فى إطار مباريات الاسبوع السادس عشر، حيث تخوض العناصر التى شاركت بشكل أساسي فى مواجهة الأهلي تدريبات استشفائية فيما يخوض البدلاء والمستبعدين مراناً قوياً.

ولعب النادى الإسماعيلى 15 مباراة، فاز في مباراة وتعادل في 7 لقاءات وسقط في فخ الهزيمة في 7 مواجهات، سجل 12 هدفا واستقبل 20 هدفا، وله 10 نقاط، وحقق الإسماعيلي الفوز الوحيد على نادى أسوان، فيما تعادل أمام كل من “المصرى، الإنتاج الحربى، البنك الاهلى، غزل المحلة، بيراميدز، إنبى، وادى دجلة”، وسقط أمام كل من “الجونة، المقاصة، المقاولون العرب، سموحة، الاتحاد السكندرى، الزمالك، والأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى