غير مصنف

الإسماعيلي: علاقتنا مع الأهلي طيبة لكن الجدول مضغوط

أكد علاء وحيد، المتحدث الرسمي للنادى الإسماعيلي، على حسن العلاقات التى تجمع بين الدراويش والأهلي، خاصة خلال الأيام الأخيرة،وأشار وحيد إلى ذلك رغم قرار اتحاد الكرة مؤخراً بتغيير ملعب مباراة الفريقين لتقام على ملعب برج العرب بدلاً من الإسكندرية ضمن مسابقة الدورى العام.

وأوضح وحيد فى تصريحات لبرنامج “اللعبة الحلوة” مع خالد الغندور عبر إذاعة أون سبورت إف إم:” إتحاد الكرة أرسل إلينا أن مباراة الأهلي ستكون على إستاد الإسكندرية ورتبنا كل الأمور وفقاً لذلك وحجزنا فندق الإقامة، وبعد ذلك فوجئنا بتغيير الملعب، والعلاقات خلال هذه الأيام طيبة جداً مع الأهلي، ولكن الجدول مضغوط.

وأضاف وحيد، مباراتا الاهلي والإسماعيلي فى الدور الأول والثاني ستكونا في برج العرب، ولدينا كم كبير من الإصابات، من بينهم البدرى وأحمد أيمن رباط صليبي، وباهر المحمدي وعبد الرحمن مجدي شاركا فى التدريبات، وعبد الرحمن الأقرب للعودة إلى صفوف الفريق.

واختتم متحدث الإسماعيلي قائلاً، باهر كانت لديه إصابة مركبة ركبته إصطدمت بالعارضة فى مباراة الجونة وعانى من قطع الغضروف ولكنه إستعجل العودة لذلك تجددت الإصابة ولكنه نزل بالأمس الملعب وهذه خطوة جيدة، ومن الوارد ضم عبد الرحمن مجدي لقائمة مباراة الأهلي.

وفي إطار نفس السياق أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الأهلي جاهز لمواجهة الإسماعيلي فى أي مكان، سواء كان فى برج العرب بالإسكندرية أو في الإسماعيلية على ملعب الدراويش، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الفريقين بالدوري العام، والمقرر إقامته الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة 12 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام.

وقال عبد الحفيظ، فى تصريحات إذاعية: الأهلي ليس طرفاً فى أزمة ملعب لقاء الأهلي والإسماعيلي وليس لدينا أى أزمة فى أى وقت من الأوقات للعب فى الاسماعيلية أو فى أي مكان، لا أختار الملعب هذا ليس قراري والعلاقة بيننا وبين الإسماعيلي أكثر من رائعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى