رياضة

الإسماعيلي: نتواصل مع النجوم لحل أزمة إبراهيم حسن

أعلن علاء وحيد، المتحدث الرسمي للنادي الإسماعيلي، عن آخر مستجدات أزمة خصم ثلاث نقاط من رصيد الإسماعيلي بسبب مشكلة إبراهيم حسن لاعب النجوم والإسماعيلي السابق، وقال وحيد في تصريحات لبرنامج “بى أون تايم”:”نتطلع للمربع الذهبي وهذا حقنا، ولكننا حتى الآن لم نتجاوز مرحلة الخطر، رئيس النجوم أكد أمس وجود اتصالات بين الإسماعيلي والنجوم لحل أزمة إبراهيم حسن، وندافع عن حقنا لآخر مدى والحل الأساسي يكمن في التصالح، والأمر سيتم حله قريباً، وبعدها يمكن تقديم التماس بخصوص الثلاث نقاط”.

وأضاف المتحدث الرسمي للإسماعيلي: “رسمياً لم نتلق أي عرض لعبد الرحمن مجدى، واللاعب أعلن أن طموحه الاحتراف الخارجي بعد التألق مع الإسماعيلي، وكان يتحامل على نفسه للعب بعد الإصابة بتمزق في العضلة الأمامية، وكان يسابق الزمن للعودة إلى الملعب من أجل المنتخب الأوليمبي، ولكنه استعجل على نفسه وفترة التوقف مفيدة لعودة اللاعب”.

وتابع وحيد: “هناك تحسن فني كبير في مستوى الفريق في الدور الثاني، والإسماعيلي هو الأكثر حصداً للنقاط في الدور الثاني، وإيهاب جلال أخرج أقصى طاقة من اللاعبين، وأعاد ثقة الفوز على أرضنا”.

وواصل علاء وحيد حديثه قائلاً: “إيهاب جلال يركز حالياً في الخروج من موقفنا الحالي، وحسين السيد لاعب مهم وسننفذ كل رغبات المدير الفني ولكن بعد الخروج من موقفنا الحالي، لا نريد إشغال اللاعبين وهدفنا استمرارية اللاعبين المتميزين، وحسين السيد أعلن رغبته في أكثر من مناسبة بالبقاء معنا”.

واختتم وحيد حديثه: “سجلنا للاعبين في المنظومة الصحية لتلقي لقاح كورونا، وتم الاتفاق على حصول اللاعبين على اللقاح، ولكن حدث خطأ في النظام وتم تأجيل الموعد والاتفاق على إرسال فريق طبي كامل إلى النادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى