أخباررياضة

الإنتاج الحربي يقتنص فوز غاليا على حساب سموحة خارج ملعبه

فاز فريق الإنتاج الحربي على فريق سموحه بهدفين مقابل هدف على استاد الإسكندرية في الجولة ال24 في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم الإنتاج الحربي على سموحه بهدف صاروخي أحرزه غنام محمد في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بينما نجح سموحه في التعادل من خلال شريف رضا في الدقيقة 35 عن طريق ضربة حرة مباشرة أخطأ حارس الإنتاج في التصدي لها لتسكن مرماه، وفي الدقيقة 89 أحرز الإنتاج هدف الفوز بالمباراة من ضربة جزاء عن طريق اللاعب محمد بازوكا بتسديدة قوية في حارس مرمى سموحه أحمد يحيى الذي لم ينجح في التصدي لها.

قبل مواجهة اليوم، لعب سموحه 23 مباراة في الدوري، استطاع النادي السكندري تحقيق الفوز في 6 جولات، في حين خسر 4 مباريات، بينما تعادل في 13 لقاء، سجل 26 هدفٱ في حين تلقت شباكه 22 هدفٱ، ليصبح رصيده من النقاط 31 نقطة محتلٱ المركز السادس.

بينما يدخل الإنتاج الحربي لقاء اليوم وقد لعب 22 مباراة بأقل مباراة مباراة واحدة عن سموحه، نجح في الانتصار في 5 مباريات، في حين خسر 8 لقاءات، بينما كان التعادل حليفه في 9 جولات، له من الأهداف 17 هدف، لكن اهتزت مرماه ب 24 هدفٱ، ليجمع 24 نقطة يحتل بها المركز الثالث عشر في جدول الدوري.

بهذه النتيجة، يرتفع رصيد الإنتاج من النقاط إلى 27 نقطة يقفز بها من المركز الثالث عشر إلى المركز التاسع من 23 مباراة، بينما يتوقف رصيد سموحه عند 31 نقطة ليظل في المركز السادس من 24 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى