رياضة

الاتحاد الدولي للكاراتيه يشيد بإمكانيات مصر في تنظيم أكبر البطولات العالمية

ابدى مسؤولو الاتحاد الدولي إعجابهم بالاستعدادات المصرية لتنظيم بطولة البريمرليج الدولية التي ستقام في استاد القاهرة الدولي في سبتمبر المقبل، لاول مره في تاريخ الاتحاد المصري للعبة.

كما أشاد رئيس اللجنة المنظمة للاتحاد الدولي للكاراتيه “استيفن”، بامكانيات مصر في تنظيم أكبر البطولات العالمية علي أرض مصر.

واعلنت لجنه التفتيش الدولية أن إمكانيات مصر قد فاقت الكثير من الدول المتقدمة، كما قام رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه محمد الدهراوي بجولة تفقديه لفندق هيلتون يرافقه رئيس اللجنة المنظمة للإتحاد الدولى Esteban Perez و Dario de la Peña العضو المنتدب من الاتحاد الدولى، ومنتج تليفزيونى بشركة SBl.

كما أكد رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه محمد الدهراوي أن مصر قادرة على تنظيم بطولة البريميرليج كل عام وذلك في ظل الاشادة التي حظيت بها أم الدنيا من قبل مسؤولي وفد الاتحاد الدولي الذي حرص على زيارة الصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.

واكمل أن الاتحاد المصري للكاراتيه مستعد لتنظيم هذا الحدث ليكون بالمستوى المطلوب وبالشكل الذي يليق بمصر والاتحاد الدولي للكاراتيه.

واضاف الدهراوي رسالة شكر للعديد من الشخصيات في مقدمتهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية وأنطونيو اسبينوس رئيس الاتحاد الدولي وطاهر المصباحي رئيس الاتحاد الإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي.بطولات البريميرليج.

وقال حسام عجور نائب رئيس الاتحاد عن فخره واعتزازه بمصر بعد ما لمسه من إشادة وفد الاتحاد الدولي المتمثل في استبان بيريز المشرف على بطولات البريميرليج وداريو دي لابينيا عضو قنوات الاتصال بالاتحاد الدولي للكاراتيه بالصالة المغطاة لاستاد القاهرة الدولي.بينما أشاد استبان بيريز بقدرات مصر التنظيمية معترفا بأن نجاح البطولة سيكون بشكل كبير جدا ومن المؤكد أن مصر ستنال شرف تنظيم البطولة بشكل سنوي بعدما ما لمسه من إنجازات على أرض الواقع.

واوضح أيضا بتعامل مصر مع فيروس كورونا مبديا إعجابه بالإجراءات الاحترازية التي سيتم تطبيقها في البطولة وذلك من خلال اجتماعه بلجنة كوفيد 19.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى