رياضة

الاتحاد السكندري يحتج على حكم مباراة الأهلي بالدور قبل النهائي لكأس مصر

تقدم نادي الاتحاد السكندري، باحتجاج رسمي ضد حكم مباراته مع نظيره النادي الأهلي بالدور قبل النهائي لكأس مصر، التي أقيمت بالأمس وفاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وتضمن احتجاج زعيم الثغر أن ” الحكم محمد معروف الذي أدار اللقاء  لم يكن موفقاً على الإطلاق واتخذ العديد من القرارات التي أضرت بفريق الاتحاد السكندرى بالرغم من توافر تقنية الفار ” VAR” خلال هذه المباراة ، و أبرز هذه الأخطاء تراجع حكم اللقاء محمد معروف عن احتساب ركلة جزاء صحيحة لنادى الاتحاد السكندرى، كذلك تغافل حكم اللقاء عن عدم احتساب خطأ واضح واحتساب ركلة ركنية تسببت في هدف غير شرعي للفريق المنافس”.

و طالب مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى من مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم خلال خطاب الاحتجاج، “التوجيه للجنة الحكام بضرورة مراجعة وتقييم الحكام وخاصة بالمباريات الحاسمة، وأن يعلم الجميع داخل المنظومة بأنه هناك مراجعة وتوقيع جزاءات على كل من يثبت ويتأكد أنه لم يكن موفق في قراراته وألحق الضرر بأى فريق بالمسابقة”.

واختتمت إدارة زعيم الثغر قائلة” إنها ستدافع عن حقوق النادى وجماهيره العظيمة مهما كلفها الأمر وأن جميع الخيارات مطروحة في هذا الملف الذى عانى منه نادى الاتحاد السكندرى في السنوات الأخيرة”.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش في نهائي كأس مصر يوم السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى