رياضة

الاتحاد السكندري يعلن نتائج مسحة كورونا للفريق

أعلن عمرو الأشلم رئيس الجهاز الطبي بنادى الاتحاد السكندري سلبية مسحة كورونا التي أجراها النادي لجميع اللاعبين وأفراد الجهازين الفني والإداري قبل لقاء الإنتاج الحربي في الدوري المصري المقرر لها غداً الجمعة باستاد الاسكندرية.

واكد طبيب الإتحاد السكندري سلامة جميع أفراد الجهازين الفني والإداري واللاعبين موضحاً أن الجهاز الطبي تلقى تعليمات من إدارة النادي بالإستمرار في عمل المسحات لحين التوصل لحل مع اتحاد الكرة بشأن تحمل نفقاتها. 

وطالب حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر لاعبيه بالتركيز  في مباراتي الإنتاج الحربي والمحلة القادمتين في الدوري من أجل تحسين مركز الفريق قبل التوقف الدولي نهاية الشهر الجاري، حتى يستغل الفريق والجهاز فترة التوقف وهم في معنويات عالية، وكان الإتحاد السكندرى قد خسر من إنبي بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما الاثنين الماضي على ملعب الإسكندرية ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، وأحرز هدف الفريق البترولى رامي صبري من ضربة جزاء فى الدقيقة 13 من زمن المباراة. 

ويحتل فريق الإتحاد السكندري المركز العاشر في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بعدما لعب 13 مباراة فاز فى 5 وتعادل فى 3 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 15 هدفاً وتلقت شباكه 18 هدفاً، ومازال لديه مباراتان مؤجلتان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى