غير مصنف

الاتحاد المصري يضع لائحة شئون اللاعبين والمدربين للموسم الجديد

وضع الاتحاد المصري لكرة القدم، لائحة شئون اللاعبين والمدربسن للموسم الجديد 2020/2021.

وحدد اتحاد الكرة المصري، فترة قيد اللاعبين الأولى، بحيث تبدأ من 10 أكتوبر حتى 4 نوڤمبر، على أن تكون الفترة الثانية من 15 فبراير حتى 15 مارس 2021.

ومن حق كل نادي في الدوري المصري الممتاز قيد 30 لاعبًا في قائمة الفريق.

ويسمح لكل نادي قيد 4 لاعبين أجانب، على أن يعامل اللاعب السوري والفلسطيني ومن شمال إفريقيا معاملة اللاعب المحلي، ليصل إجمالي الأجانب بالفريق إلى 5 لاعبين.

ومعاملة اللاعب السوري والفلسطيني والشمال إفريقي معاملة اللاعب المحلي سوف تطبق من الموسم القادم فقط، مع تقليص عدد الأجانب من الموسم بعد المقبل، ويسمح للاعبين للإنتقال الحر إذا لم تصرف مستحقاتهم خلال شهرين.

يجب عمل وثيقة تأمين للاعب المحترف تشمل تكاليف العلاج والإصابات والعجز الكلي والجزئي.

وعلى الجانب الاخر، تقوم الأندية بتوثيق عقود الأجهزة الفنية والإدارية لدى الاتحاد حتى تستخرج لهم بطاقة دخول الملاعب، على أن يكون رسم التوثيق 3٪ من قيمة التعاقد بجانب 14٪ قيمة مضافة بجانب رسوم تنمية الموارد.

لن يسمح للمدير الفني المتعاقد مع نادي أن يتولى مسئولية نادي آخر في حال فسخ التعاقد من جانب المدرب، ويسمح له بالتعاقد مع نادي آخر في حال استغناء النادي عنه بحد أقصى ناديين فقط في الموسم الواحد، وعلى النادي الذي يقوم بتغيير المدير الفني توضيح الطرف الفاسخ للتعاقد قبل توثيق عقد المدير الفني الجديد.

ويجوز لكل نادي إعارة 5 لاعبين فقط في الموسم، على أن ترفع أسماء اللاعبين المعارين من قائمة ناديهم والسماح للنادي بقيد لاعبين آخرين بدلا من المعارين.

وعلى أندية الدوري الممتاز تسديد 400 ألف جنيه للحكام، تقسم على فترتين الأولى تسدد مع قائمة الإضافة والثانية مع فترة القيد الثانية.

على كل نادي تسديد 100 ألف جنيه لاتحاد الكرة على دفعتين، 50 ألف جنيه مع كل فترة تسجيل الكشف عن المنشطات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى