فن ومنوعات

“الاختيار 3”.. نجاح منقطع النظير للحلقة الأولى

حقق مسلسل الاختيار 3 كعادته نجاحا منقطع النظير، فمنذ اللحظة الأولى لا تستطيع أن تحول نظرك عن مشاهدات المسلسل فيتميز بسرعة الأحداث وعدم شعورك بأي ملل أو رتابة وهناك ظهور مميز لأداء للفنان خالد الصاوي ليتفوق على نفسه فى تقديم دور رأس الجماعة خيرت الشاطر كما ظهر ياسر جلال فى دور اللواء عبدالفتاح السيسي فى ذلك الوقت ويقدم صبري فواز دور محمد مرسي ويستكمل الفنان كريم عبد العزيز تقديم دور ضابط الأمن الوطني زكريا .

وتم طرح ثلاث بوسترات رسمية لأبطال الاختيار 3 للفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد عز والفنان أحمد السقا تحمل شعار ثلاث أجهزة هم جهاز الأمن الوطنى والمخابرات الحربية والمخابرات العامة .

أصبح جمهور الدراما الرمضانية في موعد مستمر مع أجزاء مسلسل الاختيار بعد النجاح الكبير الذي حققه بجزأيه وكان قد بدأ المخرج بيتر ميمي تصوير الجزء الثالث.
وكان الجزء الأول من بطولة الفنان أمير كرارة وقدم الجزء الأول من المسلسل سيرة الشهيد أحمد منسي، حيث قدم الفنان أمير كرارة قصة حياته، فيما قدم الفنان أحمد العوضي، شخصية الإرهابي الخائن هشام عشماوي.
 
والجزء الثاني كان من بطولة الفنان كريم عبد العزيز والذي تفوق علي نفسه في عودته القوية للدراما التليفزيونية وشارك فيه أيضا أحمد مكي،مشاركة كل من الفنان إياد نصار، وإنجي المقدم، وبشرى، ورياض الخولي، وأحمد حلاوة، وهادي الجيار، وأسماء أبواليزيد، وطارق صبري، ومحمد علاء، وعمر الشناوي، وإسلام جمال، وسامح الصريطي ،أما الجزء الثالث يخوض بطولته كل من النجم كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وأحمد عز.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى