غير مصنف

الإعدام شنقا لسفاح الجيزة بتهمة قتل صديقه وانتحال صفته

قضت الدائرة 21 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، اليوم، بالإعدام شنقا للمتهم قذافي فراج عبدالعاطي المعروف بـ«سفاح الجيزة»، بتهمة قتل صديقه المهندس رضا حميدة، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

صدر الحكم برئاسة المستشار عماد عطية محمد أمين رئيس المحكمة وعضوية المستشارين وائل أحمد السيد إدريس ويحيى عادل محمد صادق إمام الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

وكان المستشار حمادة الصاوي النائب العام، قد أمر بإحالة المتهم،  قذافي فراج الشهير بـ “سفاح الجيزة”  إلى محكمة الجنايات، لإتهامة بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد لـ 4 أشخاص، صديقه وزوجته وسيدتين، بالجيزة والإسكندرية.

وأقامت  “النيابة العامة”  الدليل ضد المتهم في القضايا الأربعة من شهادة 17 شاهدًا، واعترافات المتهم في التحقيقات، واستخراج رفات جثامين المجني عليهم من الأماكن المدفونة بها، وما ثبت بتقارير الصفة التشريحية لتلك الجثامين وتطابق البصمات الوراثية المأخوذة منها مع مثيلتها المأخوذة من ذوي المجني عليهم، وما ثبت بتقارير “الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية” بشأن فحص الآثار المرفوعة من أماكن استخراج الجثامين، فضلًا عن محاكاة المتهم لكيفية ارتكابه الوقائع الأربعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى