محافظات

البحرالأحمر.. تطعيم العاملين بديوان عام المحافظة بلقاح فيروس كورونا

في إطار حرص الدولة على الحفاظ على صحة المواطنين وتوفير لقاح كورونا لهم بسهولة وبشكل مجاني ، وبناءا علي توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر بسرعة تطعيم العاملين بديوان عام المحافظة والمديريات الخدمية والإدارات التابعة له ، قامت مديرية الصحة ، صباح اليوم ، بتوفير قافلة طبية لتطعيم جميع العاملين بالديوان العام .

ومن جانبه قام اللواء عاطف وجدي السكرتير العام المساعد بزيارة القافلة للإطمئنان على انتظام سير عملية التطعيم والتى بدأت فى التاسعة صباحًا و مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية و الوقائية، و ومتابعة آلية العمل وفقًا للمنظومة التى أقرتها وزارة الصحة والسكان.

و في ذات السياق ناشد السكرتير العام المساعد جميع المواطنين بالمحافظة الذين لم يتلقوا لقاح كورونا بالتسجيل عبر الموقع الرسمى لوزارة الصحة والسكان والتوجه إلى أقرب قافلة لتلقى اللقاح .

يذكر أن مديرية الصحة بالبحر الأحمر أطلقت العديد من القوافل الطبية لتطعيم المواطنين والعاملين بالقطاعات المختلفة بلقاح كورونا مما ساهم وبشكل كبير فى الوصول إلى عدد اكبر من المواطنين، و تحقيق أعلى النسب من المستهدف على مستوى الجمهورية طبقاً للبيان الذى اصدرته وزارة الصحة والسكان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى