رياضة

الزمالك يخضع لمسحة كورونا الثلاثاء قبل السفر إلى الجزائر

يخضع الفريق الأول بنادي الزمالك لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا  الثلاثاء المقبل، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، وتأتي المسحة قبل سفر الفريق إلى الجزائر لمواجهة مولودية الجزائر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، طبقاً للبروتوكول المتبع من جانب الإتحاد الإفريقي، ويختار الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك قائمة الفريق المسافرة إلى الجزائر بناءاً على ظهور نتيجة المسحة الطبية  الأربعاء.

وتسافر بعثة الزمالك إلى الجزائر الخميس المقبل، لمواجهة فريق المولودية فى المباراة المقرر لها السبت المقبل في العاصمة الجزائرية بملعب 5 يوليه، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا.

وفضل الجهاز الفنى للزمالك عدم السفر مبكراً إلى الجزائر، حيث كان يدرس كارتيرون ومعاونوه السفر الثلاثاء أو الأربعاء، حتى يحصل اللاعبون على فترة أكثر للتأقلم مع الأجواء، قبل أن يتم الاستقرار على السفر الخميس على متن الطائرة الخاصة.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة صباح الخميس قبل التوجه إلى الجزائر، على أن يخوض الفريق تدريبه الرئيسي على ملعب مواجهة المولودية الجمعة فى موعد المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى