أخباررياضة

البدري: فخور بصلاح و المنتخب له الأولوية

هدى أبو عمرة

كشف  حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن سعادته وسعادة الجميع  بتتويج محمد صلاح نجم ليفربول، بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، باعتباره إنجاز مصري.

قال البدري عقب اجتماعه مع اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني:” فوز صلاح بالدوري الإنجليزي يعد تتويجا لجهوده، وحرصت علي تهنئته عقب التتويج رسميًا باللقب، وهذا الانجاز فخر لنا كمصريين وعرب”.

أضاف  البدري:” يوجدد تنسيق كامل مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، حيث أن كل مرحلة لها أولوياتها، و الفترة القادمة سيكون التركيز أكبر مع المنتخب الأول بحكم المنافسات، وبعد ذلك ينتقل التركيز مع المنتخب الأولمبي بحكم مشاركته في أوليمبياد طوكيو 2021″.

و إختتم المدير الفني للمنتخب الوطني:” عودة المنافسات ستشهد مراعاة من حيث ضغط المباريات بشكل تدريجي، حرصا على سلامة وجاهزية اللاعبين”.

وفي سياق منفصل.. يساند اليوم، الأحد، المصريون فريق ساوثهامبتون ضد واتفورد في البريميرليج، ضمن مباريات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، ويواجه اليوم، فريق ساوثهامبتون مضيفه واتفورد، في تمام الخامسة والنصف مساءً.

ويأمل جميع من يشجع الكرة في مصر، في حسم ساوثهامبتون للمباراة، رغبة منهم في إبقاء الأمل لدى فريق أستون فيلا؛ والذي يلعب فيه لاعبان مصريان، هما: محمود حسن تريزيجيه، وأحمد المحمدي.

ويحتل فريق ساوثهامبتون المركز ال14 في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 37 نقطة، وبه يلعب المهاجم، داني إنجز؛ الذي ينافس على هداف البطولة، حيث أحرز 16 هدفًا، جعلته في المركز الرابع في ترتيب الهدافين متخلفًا بفارق 3 أهداف المتصدر، جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، بينما يأتي فريق واتفورد في المركز ال16، برصيد 28 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن أستون فيلا؛ الذي يقبع في المركز ال19 «قبل الأخير» برصيد 27، عقب هزيمته بهدف نظيف أمس أمام فريق وولفرهامبتون.

ففي حال هزيمة واتفورد اليوم، أمام ساوثهامبتون، يبقى الأمل مستمرًا لفريق أستون فيلا، في ماراثون الصراع من أجل البقاء في البريميرليج وعدم الهبوط للدرجة الثانية؛ أما في حال فوز واتفورد بنتيجة  اللقاء، ستتضاءل فرص البقاء بالنسبة لأستون فيلا.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى