تقارير و تحقيقاترياضة

البطولة العربية.. الحل السحري لأزمات «الدراويش»

تُمثِل البطولة العربية، أهمية خاصة لفريق الإسماعيلي؛ حيث أنه في حال استكمال الفريق للبطولة، ومن ثم التتويج بها ستكون هي الحل السحري لأزمات الدراويش؛ التي تلاحقه منذ فترة.

وصل الإسماعيلي، إلى الدور نصف النهائي للبطولة العربية، وفيه واجه الرجاء المغربي، واستطاع ممثل مصر الفوز بهدف نظيف في مباراة الذهاب بالإسماعيلية، وتتبقى له مباراة الإياب المقرر  إقامتها، في تمام التاسعة من مساء غد، الاثنين، في الملعب الكبير بمدينة مراكش المغربية.

ويحتاج الفريق لبلوغ المباراة النهائية، إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة، وفي حال تأهل الدراويش للمباراة النهائية سيواجه فريق، اتحاد جدة السعودي.

الإسماعيلي والرجاء المغربي
الإسماعيلي والرجاء المغربي

 

وفي ذات السياق، أجرت بعثة الإسماعيلي،  المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا المستجد، وكانت النتيجة سلبية المسحة لكل أعضاء البعثة.

لماذا ستكون البطولة العربية هي الحل السحري لأزمات الدراويش؟

تبلغ الجوائز المالية للفائز بالبطولة العربية، 6 مليون دولار، وفي حال فوز الإسماعيلي بها، ستكون هي الحل السحري لمواجهة أزمات الفريق المالية، بالإضافة إلى أن ذلك المبلغ سينعش خزينة الإسماعيلي، ليكون قادرًا على تسديد عقود لاعبيه والتعاقد مع صفقات جديدة؛ من أجل عودة الفريق مرة أخرى للمنافسة على البطولات المحلية، والعودة للمشاركة في البطولات الإفريقية الغائب عنها الفريق منذ فترة كبيرة.

ويمر الفريق في الفترة الحالية، بعدة أزمات أهمها، هي عدم الاستقرار على مدير فني للفريق بعد إقالة البرازيلي ريكاردو، واعتذار طلعت يوسف ومحمد وهبة، من الاستمرار في تدريب الفريق.

ويقود الإسماعيلي، فنياً، أبو طالب العيسوي، لحين استقرار مجلس الإدارة على التعاقد مع مدير فني لقيادة الدراويش في المرحلة المقبلة.

ويأتي الإسماعيلي، في مركز متأخر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، هذا الموسم؛ حيث يحتل المركز ال11، برصيد 6 نقاط من 6 مباريات، فاز في مباراة واحدة، تعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين.   

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى