رياضة

“البنا” حكمًا لمواجهة الأهلي وطلائع الجيش غدًا في الدوري

أسندت لجنة الحكام الرئيسية إدارة مباراة الأهلي وطلائع الجيش، والمقرر لها السابعة والنصف مساء غد الأحد، باستاد الأهلي بالسلام ضمن منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الممتاز، إلى الحكم الدولي محمود البنا.

ويحاول الأهلي الفوز في مباراة الغد من أجل العودة للإنتصارات بعد الخسارة الأخيرة من سيمبا التنزاني ببطولة أفريقيا، وذلك لتصحيح المسار ومصالحة جماهيره بالفوز على طلائع الجيش.

وقدم طلائع الجيش مباراة قوية أمام الأهلي منذ أشهر قليلة فى نهائي كأس مصر قبل أن يحسم الأهلي اللقب بضربات الجزاء الترجيحية، ومن هذا المنطلق يعلم الجهاز الفني للأهلي بقيادة موسيماني صعوبة اللقاء وأن الطلائع خصم صعب.

ويعتمد موسيماني في مباراة الاحد على أوراقة الرابحة المُتمثلة في عدة لاعبين منهم ، محمد مجدي أفشة وحسين الشحات وعمرو السولية ومحمد هاني وأجاي وبواليا وأيمن أشرف وياسر أبراهيم وبدر بانون ومعهم الحارس المُتألق محمد الشناوي.

ويحتل الأهلى المركز الثالث في جدول الدورى برصيد 21 نقطة من 9 مباريات، خلف الزمالك المتصدر بـ29 نقطة من 12 مباراة، ومصر المقاصة صاحب المركز الثانى بـ23 نقطة من 14 مباراة، حيث لعب الأهلى 9 مباريات فقط حيث تتبقى له 4 مواجهات ضد سموحة والإسماعيلى وإنبى والزمالك وفي حالة الفوز فيهم جميعاً سيصل للنقطة 33 ويعتلي صدارة الدورى، وحال الفوز فى المباريات التى تم تأجيلها بسبب مشاركته فى مونديال الأندية وعددها 3 سيصل للنقطة 30 ويتصدر الدورى بفارق نقطة عن الزمالك.

فيما يحتل الطلائع، المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 3 وتعادل في مثلهم وخسر 7 مواجهات، وسجل لاعبيه 14 هدفاً، وتلقت شباكه 17 هدفاً، وشهد آخر ظهور له في الدوري تعادلاً إيجابياً مع سموحة بهدف لكل فريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى