أخبار

«البياضي» يهاجم زكريا بطرس.. ويسأل: من صاحب المصلحة في نشر فيديوهاته الآن؟

هاجم النائب الدكتور فريدي البياضي، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، وعضو الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، القس زكريا بطرس، وتحت عنوان أسئلة بخصوص القس زكريا بطرس، كتب: أولاً أرفض بشدة أسلوبه الذي اعتاد عليه من إهانة معتقدات أخواتي و إخواني المسلمين، فالمسيحية لا تجرح ولا تهين أي شخص.


وتساءل النائب فريدي البياضي، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك»: من صاحب المصلحة؟ و ما هدفه من نشر ڤيديو مسيء ، مع العلم أن هذا الشخص (للأسف) مستمر على بعض الفضائيات بنفس الطريقة لأكثر من ثلاثين عاما، والڤيديو الأخير قديم، فلماذا يعاد نشره الآن؟

«عاقِبوا زكريا بطرس».. هاشتاج يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي بعد الإساءة للرسول


وأضاف: من صاحب المصلحة في نشر هاشتاج #عاقبوازكريابطرس ؟! من يدعو الناس لمهاجمة الكنيسة أو الدولة او للخلاف مع بعضهم بسبب هذا الفيديو؟ مع العلم أن زكريا بطرس خارج مصر من أكثر من ٢١ سنة! واستقال من الكنيسة الارثوذوكسية من حوالي ١٩ سنة! فلا ولاية للدولة ولا للكنيسة عليه!

بعد إساءته للنبي والإسلام.. من هو زكريا بطرس ؟


وتابع البياضي: هل صدفة أن يتم الترويج لهذا الفيديو الآن في الوقت الذي تشهد فيه مصر استقرارا أمنيا وفترة بلا مشاكل أو حوادث طائفية ؟!، وهل صدفة أن يخرج هذا الموضوع بعد أيام من احتفال بيت العائلة بمرور عشر سنوات على تأسيسه برئاسة فضيلة الإمام الاكبر وقداسة البابا ؟!

قناة الفادي المسيئة للرسول.. من هو صاحبها وأبرز برامجها ومكان البث ؟


وأضاف: الاسئلة دي إجاباتها واضحة لأنها من نفس المنهج القديم ، واستطرد: “إحنا أعقل وأكبر وأقرب لبعض من أية محاولات تفرق بيننا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى