غير مصنف

التاسعة على إعدادية إدارة قنا: أسرتي سر تفوقي

سعادة غامرة عمت منزل سيد عبدالنبي، معلم خبير، اللغة الانجليزية، بمدرسة قنا التجارية المتقدمة،عقب علمهم بحصول نجلتهم “رقية” علي المركز التاسع بالشهادة الإعدادية علي مستوى إدارة قنا التعليمية.

وقالت رقية سيد عبدالنبي، ، الطالبة بمدرسة الشهيد مصطفي عباس للتعليم الأساسي،والحاصلة على مجموع 280 درجة في الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا، وضمن أوائل الشهادة الإعدادية، إنها تتمنى أن تلتحق بمدارس المتفوقين وأن تصبح طبيبة أطفال، معبرة عن سعادتها وفرحتها بتفوقها وحصولها على المركز التاسع على المحافظة والذى لم تكن تتوقعه إلا أنه توفيق من المولى عز وجل لها .

وأضافت قائلة: “سعيدة جدا بنجاحى وتفوقى، وهذا التفوق لم يأتى سوى بالاجتهاد والتعب والحمد لله ربنا كلل مجهودى وتعبى بالتفوق” .

ووجهت الطالبة الشكر لوالديها وأساتذتها بالمدرسة الذين كان لكل منهم دور وفضل في وصولها لقائمة أوائل الإعدادية بالمحافظة والتى تكن لهم كل تقدير واحترام لتشجيعهم لها داخل المدرسة وأنهم لم يبخلوا عليها بأى معلومة .

وتابعت “رقية “: “كنت متوقعة أن أكون من الأوائل ،وأفضل المواد المحببة والمقربة إلى قلبى هى مادتى الرياضيات والعلوم، ووالدى ووالدتي كانوا يراجعوا معى جميع الدروس وهم سر تفوقى في كل المواد” .

وأشارت إلى أن أسرتها هى صاحبة الفضل الأول فى تفوقها وفى كل حياتها لما يبذلونه معها لتكون فى هذا المشهد وأنهم لم يتأخروا عنها فى أى طلب، وأن والدى بالرغم من انشغاله بالعمل إلا انه يطمئن على بشكل دائم.

بدوره قال سيد عبدالنبي، والد “رقية”:” الحمد لله ربنا كلل تعبنا وتعبها بالتفوق و”رقية” هادئة الطباع مجتهدة ومطيعة لوالديها، مجتهدة تسعي دوما للتفوق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى