غير مصنف

“التربية” تفوز بكأس مهرجان الانشطة الطلابية”on line” لجامعة المنيا

أعلن الدكتور مصطفى عبد النبي عبد الرحمن رئيس جامعة المنيا، عن نتائج مهرجان الأنشطة الطلابية الأول “ON LINE” الذي أقيم خلال الفترة من 10 يناير وحتي 25 فبراير الماضي، تحت شعار “النشاط الطلابي حياة”.

جاء ذلك برعاية من  الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ورئيس جامعة المنيا، وذلك خلال المنافسات  التي أُجريت “عن بعد” وجمعت أكثر من 1018 طالب وطالبة من كليات الجامعة، في الأنشطة “الثقافية، والفنية، والاجتماعية، والعلمية، والرياضية، والأسر والاتحادات الطلابية، والجوالة”.

وتلتها أعمال التحكيم والتقييم للأعمال في 22 مسابقة مختلفة، وأسفرت عن فوز كلية “التربية” بالمركز الأول في الترتيب العام وأعلي مشاركة و”كأس المهرجان”، وجاءت في المركز الثاني كلية “التربية الرياضية”، واحتلت كلية “التربية  للطفولة المبكرة” المركز الثالث.

ومن جانبه أوضح الدكتور عصام فرحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن أسماء الفائزين بأولى المراكز بمسابقات المهرجان بعد تقييمها من قبل لجان التحكيم المتخصصة لقياس مواهب وقدرات الطلاب أسفرت عن  فوز الطالب أحمد حمادة بكلية الآداب بمسابقة أصوات من السماء.

 اما في مسابقة أفضل شاعر صاعد فاز مصطفى عبد الرحمن بالآداب، بينما في مسابقات البحث الأدبي فازت نيرة أحمد بالتربية، وفي مسابقة المقال فازت سارة خالد، بالتربية، وفي الإنشاد الديني حصد بالمركز الأول أحمد محمد بالحقوق، وفي مسابقة الترانيم فاز أبنوب حلمي بالصيدلة، وفي الغناء الفردي فاز فادي مجدي بالنوعية، وفي مسابقة العزف الفردي فاز أبانوب حلمي بكلية الصيدلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى