غير مصنف

التشكيل المتوقع للأهلي أمام الهلال السعودي في مونديال الأندية

يلتقي الأهلي المصري نظيره الهلال السعودي، في تمام الثالثة عصر اليوم السبت، بمباراة تحديد المركز الثالث (الميدالية البرونزية) بمونديال الأندية 2021، المقام حاليًا بالإمارات.

بدأ الأهلي مشواره في النسخة الحالية من مونديال الأندية، بالفوز بهدف نظيف على مونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي لمواجهة بالميراس البرازيلي بطل كوبا ليبرتادورس؛ إلا أنه خسر بثنائية نظيفة، ليلعب لقاء تحديد المركز الثالث (الميدالية البرونزية) أمام الهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا.

على الجانب الآخر، بدأ الهلال السعودي مشواره في النسخة الحالية من مونديال الأندية، بالفوز بنتيجة 6- 1 على الجزيرة بطل الدوري الإماراتي، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي، لمواجهة تشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا؛ إلا أنه خسر بهدف نظيف، ليلعب لقاء تحديد المركز الثالث أمام الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب الجنوب إفريقي ،بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي المباراة بالتشكيل الآتي:

في حراسة المرمى: علي لطفي.

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم وحمدي فتحي وياسر إبراهيم.

في خط الوسط: علي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد هاني.

في خط الهجوم: أحمد عبد القادر ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر.

في حال فوز الأهلي باللقاء، سيحصد برونزية المونديال للمرة الثالثة في تاريخه والثانية تواليًا، حيث نجح في الحصول على المركز الثالث في نسختي: 2006 و2020.

القنوات الناقلة للمباراة:

وتذاع مباراة الهلال السعودي والأهلي المصري في لقاء تحديد المركز الثالث بمونديال الأندية، على قناتي: SSC7 HD  السعودية، وتطبيق قناة أبو ظبي سبورت إكسترا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى